مشتريات كتاكيتنا لشهر ربيع الثاني وشهر جمادى الاول...حياكم من جديد

سندريلا الكون 28-03-2011 761 رد 185,509 مشاهدة
س


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل شهر وانتن واطفالكن بألف خير وعافية يارب ... يالله ننتظر مشرياتهم الحلوة وان شالله لبس الهنا والعوافي يارب

ولا ننسى التذكير بكلام الله سبحانه


قال الله سبحانه وتعالى :
بسم الله الرحمن الرحيم﴿وَلَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنْسَانَ وَنَعْلَمُ مَا تُوَسْوِسُ بِهِ نَفْسُهُ وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ ، إِذْ يَتَلَقَّى الْمُتَلَقِّيَانِ عَنْ الْيَمِينِ وَعَنْ الشِّمَالِ قَعِيدٌ ، مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ﴾ [ق].


قبل قوانين الموضوع وكالعادة اذكركم بأطفال المحتاجين والفقراء والذكرى تنفع المؤمنين

بسم الله الرحمن الرحيم { ولا تجعل يدك مغلولة إلى عنقك ولا تبسطها كل البسط فتقعد ملوما محسورا }
{ [FONT=Arabic Transparent]والذين إذا أنفقوا لم يسرفوا ولم يقتروا وكان بين ذلك قواما }[/FONT]
(وابتغ فيما آتاك الله الدار الآخرة ولا تنس نصيبك من الدنيا وأحسن كما أحسن الله إليك )
(( صدق الله العظيم ))



* قوانين وضوابط الموضوع والرجاء الالتزام بها حتى لا تتعرض ردودكن ومشاركاتكن للحذف*

- الرجاء عدم التطرق لاي من المذاهب والاديان الاخرى ومايخصها من شعائر لانها سوف تحذف مباااشرة

- الموضوع سوف يكون متجدد كما عهدناه ولكن سوف يكون معتمد من قبل المشرفات فقط واية موضوع [COLOR=#f055a5]مشتريات آخر مفتتح من قبل العضوات سوف يتم حذفه

- الموضوع سوف يكون شهري باذن الله

- وضع كل جديد من المشتريات فقط وعدم المشاركة بمشتريات سبق وعرضت

- يمنع وضع اقتباس لما سبق من المشتريات بغرض التهنئة وإلا سوف يحذف ويسمح فقط للاستفسار

- الرد عن المشتريات السابقة يكون برد واحد فقط وسوف تحذف الردود المتتالية لنفس العضوة

-يسمح بوضع المشتريات في أكثر من رد على ان لا يقل الرد عن 10 صور في حال كثرة الصور
ورجااااءا التقيد بهذه القوانين حتى لا نضطر آسفين لحذف المشاركات وشاكرين للجميع حسن تعاونهم [/COLOR]
ك
الحمد لله رجع الموضوع

جزاكم الله خير

بإنتظار مشاركاتكم 
.
ماشاءالله تباااااااارك الله

رجع الموضوع من جديد

الله يعطيك ألف عافيه يا سندريلا


وهاي بجايم لحبايب الماما بما ان البرد أنتهى



























أنتهيت

وباقي الملابس برد ثاني
ش
ماشاء الله يتهنووون العسولين
ا
اخيرا رجع الموضوع مشكورة اختي سندريلا ويعطيك ربي العافية
شانيل 00000مشتريات الحلوين روووووووووووووووووعة ملبوس العافية عليهم ياااااااااااارب وتم التقييم
س
شانيل
مشالله روعه البجامات وخاصه الورديه
وننتظر البقيه
&
شانيل روعة البجامات تتهني فيهم
ل
شانيل البجايم حلوه


وشكرا على فتح الموضوع من جديد

نبغى حماس
ك
شانيل
ماشاء الله رووووعه البجايم يتهنوو فيها

من وين اشتريتيهااا

تم التقييم
ج
مبروووك عودة الموضوع ..
والحمد لله على السلامه يا سندريلا
شانيل حلوه البجايم لبس العافيه على الكتاكيت
ماقدرت اقيمك للأسف
أ
سندريلا الحمد لله على السلامه
لك وحشه

ماني مصدقه
اخيرا رجع الموضوع مشكورة سندريلا
الله يعطيش العافيه
ردت روحنا
شانيل

بجامات الحلوين روعة ملبوس العافية عليهم
N
كللللللللليششششش رجع الموضوع اخيييرا

مشكوره اخت سندريلاا الكون

الحين بداء الحماس

مبروك امهات على الافتتاحه الجديده
ر
لالا ماني مصدقه انفتح الموووووضوع ,,,,,الف مليوووون شكر سندريلا الكون على عودته,,,,, افتقدته كثيييييييييير


شانيل,,,,, حلوه البجااااااااايم وتم التقييييييييييييم
ي
مبرررررررررررروك رجوع الموضوع ياامهات ويعطيك العافيه سندريلا ماقصرتي حبوبه

ماشاالله شانيل حلوه البجما ت وميزانك رافض التقييم
ولي رجعه ان شاالله بمشتريات يارا0
ت
كيوت حدهم البجايم

وتم التقييم
ك
مبرووووووووووك الافتتاح وأخيراً رجع الموضوع

شانيل حلوين البجايم يتهنون فيهم الحلوين وميزانك رافض
&

مبرووووووك الافتتاح الجديد

شانيل رووووعه مشتريات اطفالج ملبوس العافيه عليهم يارب
ميزانج رافض مع الاسف...
م
حلوين البجامات عجبوني وخاصة السنفوووور

يتهنو فيهم الحولين
أ
أخيرا رجع المووضووووع

شااانيل...

روووعة
.
الله يعافيكم امهات

وخذيتهم من طابا
X